خدمات

سعودي يكشف وظيفة بسيطة تُحقق للوافدين أرباحاً ضخمة تفوق المليون ريال شهرياً

جابر المطيري.. الرجل السعودي الذي حقق 1.5 مليون ريال من التطبيقات من المواطن العادي إلى أعلى دخل في تطبيقات التوصيل في عالم يعج بالتقنية والرقمنة، يبرز العديد من الأفراد بقصص نجاح استثنائية. "جابر المطيري" هو واحد من هؤلاء الأشخاص، مواطن سعودي أصبح صاحب أعلى الأرباح في تطبيقات التوصيل.

البداية

بدأ المطيري رحلته في عام 2011، حيث اختار العمل في مجال توصيل الطلبات عبر التطبيقات. كان ملتزمًا وجادًا في عمله، حيث قضى ما يقرب من أربع سنوات وهو يعمل لما بين 16 و17 ساعة في اليوم. كانت تلك الساعات الطويلة استثمارًا ضروريًا له، أدت في النهاية إلى تحقيق أرباح تقدر بـ 1.5 مليون ريال سعودي.

التحديات

على الرغم من النجاح الهائل الذي حققه، فإن المطيري لم يكن بمعزل عن التحديات. أشار إلى أن النسبة المئوية التي يحصل عليها صاحب التطبيق تصل إلى 40 و45٪. وعلى الرغم من هذه النسب العالية، استمر في تطوير فكرته الخاصة.

خطط المستقبل

كشف المطيري عن رغبته في الحصول على تمويل لتطبيق خاص به. يسعى لإعداد تطبيق يجمع الأسر المنتجة في منصة واحدة، لتوصيل طلباتهم وعرض منتجاتهم. يرغب في أن يصبح منتجاتهم برند عالمي، لا مجرد منتجات محلية.

النجاح لا يأتي بسهولة

وفقًا لتقرير قناة "العربية"، قضى جابر المطيري أكثر من عقدين من عمره في العمل بقطاع النقل. بدأ من العمل في سيارات الأجرة التقليدية، قبل أن يتحول إلى تطبيقات التوصيل. خلال هذه الفترة، أكمل أكثر من 30 ألف رحلة، وهو رقم لا يستهان به، ليحقق بذلك الرقم الأعلى بين أقرانه.

الرحلات النقدية

ومع كل هذا العمل الشاق، بلغت قيمة الرحلات النقدية التي أجراها المطيري مليون ونصف المليون ريال. هذا الرقم الضخم يعكس الجهد والتفاني الذي بذله المطيري في عمله. ومع ذلك، أخذت شركات التطبيق أكثر من نصف المبلغ الذي حققه.

الرسالة المستقبلية

على الرغم من الصعوبات والتحديات، يظل المطيري ملتزما برؤيته المستقبلية. يبقى ملتزما بفكرة تطبيقه الخاص، وهو يعتزم استخدام التجربة الناجحة التي اكتسبها لتحقيق هذا الهدف. لا يعتبر المطيري نفسه مجرد سائق توصيل، بل رجل أعمال ناجح يسعى لتحقيق تأثير أكبر في مجتمعه.

الخاتمة

قصة جابر المطيري هي قصة نجاح ملهمة. وهو يعيش دليل على أن العمل الجاد والتصميم يمكن أن يؤدي إلى نتائج استثنائية. بالرغم من العوائق والتحديات، فقد تمكن من تحقيق أرباح كبيرة، والأهم من ذلك، أثبت للجميع أن النجاح يمكن تحقيقه بالعمل الجاد والإصرار على التحسين المستمر. يظل جابر المطيري مصدر إلهام للكثيرين، ورمزًا للإمكانات الهائلة التي يمكن
close